زوجة تعترف أن زوجها اغتصبها يوم الزفاف ؟؟شاهد ما حدث ؟؟ وح مفصل كيف كان يغتصبها

زوجة تعترف أن زوجها اغتصبها يوم الزفاف ؟؟شاهد ما حدث ؟؟ وح مفصل كيف كان يغتصبها
Wife admits that her husband raped her wedding day ?? See what happened ?? And h detailed how he was raped
فتاة لجأت -Old 25 عاما لخلع الملابس زوجها، بعد ثلاثة أيام من مرور زواجها لأنها اكتشفت أن تزوجت من الذئب وليس إنسانا .... شاهد التفاصيل
داخل الأسرة من محكمة مدينة نصر .. وجاءت زوجة Ahabhalaaúsh ويمسك بيديها شقيقها وعلى الجانب الآخر بدعم من والدتها .. طلب ​​منه رفع دعوى ضد زوجها خلع العمر الزواج بعد ثلاثة أيام فقط!
في كلمتين، وقال: "اكتشفت أنني تزوجت من الذئب البشري .. لن يعيش أيام من حياتي معه بعد ذلك!" .. وتفاصيل دعوى قضائية مثيرة لنقول للالسطور القادمة!
جلست الزوجة الشابة "رانيا" 25 عاما .. أمام أعضاء الأسرة المنازعات بدأ مكتب تسوية دفع بحجة خلع .. يومين فقط من العمر بعد الزواج ..، يدا بيد جميع الأوراق التي تثبت التهم التي سيتم اتهم من قبل زوجها رامي الذي لكبار السن خمس سنوات .. والدموع بدأت عينيها كلمتها قائلة:
وبعد ساعات من زواجنا، فنكتشف أنها خدعت لي .. وبعد أن أغلقنا باب واحد .. زوجي ظهر الوجه الحقيقي .. وحش مفترس بدلا من ذلك أن يحصل على حقوقه المشروعة كما حث عليه ديننا .. انقض على مثل ذئب جائع. . وبدأت بقوة بعنف اغتصبني .. II تسول له أن يرحم ولكن دون جدوى .. كنت أحاول أن يمنعه من أفعاله لكنه لم يستمع إلى .. صرخت من الألم وطلب منه البقاء بعيدا لي و ترك لي في التيار .. لكنه كان الحبال Yotgueni .. ويحصل على متعة ما يريد وبطريقة غير طبيعية جدا!
كلما كان يترك لي بعض الوقت .. كان قليلا مثل أسد يهاجم الجياع في ذلك الوقت .. يفترس لي ما يقدر عليه .. وكلما كنت تعاني أكثر كان يتمتع بها أكثر .. وكان أكثر من الطغيان .. وبعد ساعات بعد الظهر ضوء صباح جديد اليوم. . غرق في نوم عميق .. ولك بسرعة من فريقه والدم كان ينزف لي من كل جزء من جسدي .. لأنه كان يضربني على وجهي وحتى نزف الأنف بعنف وجهت وجهي إلى اللون الأزرق .. كما أصابت مختلف أجزاء من جسدي، وكدمات شديدة!
هرعت إلى هاتفي المحمول واتصلت أخي، وهو أصغر مني ليس سنة واحدة .. بكيت له على الهاتف، وطلبت منه أن يأتي بسرعة والأم حتى Enqdhuna .. جنون أخي على الهاتف من البكاء وبلدي طريقة غريبة .. لم يمر حتى في حضر والدتي وأخي وكذلك أخي الأكبر .. وبمجرد أن فتحت الباب أمام الشقة حتى Artmit بين Ahoudanam Bhstrella صرخة كالمجانين .. وشهدت والدتي لي وصرخت على الساحة الصعب كنت في ذلك!
استيقظ زوجي الصوت إخواني .. المفاجأة والارتباك الذي ظهر على وجهه بسبب خوفه من إخوتي وسوف نفعل ذلك .. وعلى الرغم من محاولاتهم للاستيلاء عليه من رقبته وقتله .. ولكن صرخت لهم إلى الابتعاد عنه وقلت له انني سوف تأخذه إلى يميني وكان لي الكرامة، التي أهدرت زوجي في غضون ساعات قليلة قضيت معه .. ولكن سيكون من قبل أسوأ الذكريات في حياتي!
الإخوة أسرع إلى مستشفى قريب من شقتي .. أو بتعبير أدق، الذي كان شقة الزواج .. وبعد توقيع الكشف الطبي علي تقرير صدر، مما يؤكد أن أعاني من نزيف حاد .. بسبب تعرضي ل أدى اغتصاب وحشي لتهتك الأعضاء التناسلية في أعضائي .. فضلا عن بلدي إصابة Pthtk في فتحة الشرج .. بجانب بلدي كدمات إصابات في أجزاء مختلفة من جسمي .. وأنا في حاجة إلى علاج طويل .. كل هذا الجانب النفسي من اصابتي في حالة سيئة، وأنا بحاجة لعلاج نفسي!
الإخوة جنون واتصل به وطلب منه الطلاق .. لكنه رفض وبشدة وأصر على رفض .. وكان أكبر منه سنا ومعه بأنه لن تترك لي بغض النظر عما يحدث .. وهدد سوف باني Akhlah .. لكنه لا يعتقد .. وقال لهم كل الأنا "هو أعلى في الخيول، اربطها! .. أنا حر ولن أطلقت فحقا لهم على فعل ما أريد كزوج .. وليس لديهم من وجوه بغض النظر عن ما! "
غريبا كما ألقي اللوم عليه لإخواني لأنهم أخذني من بيت الزوجية دون الرجوع إليه .. وكان من الضروري بالنسبة لهم لAstaznoa له قبل ان يأخذني إلى المستشفى!
لكنني فعلت ما هدده مع إخوتي .. وهرعت الى المحكمة رغم تعبي ونصيحة الطبيب لي مريحة تماما .. لذا نطلب التفكك وأخلص من حياتي معه قبل أن تبدأ .. وزوجة جعلت رانيا عدد من التقارير التي تؤكد الطبيب كلماتها .. وأكد أنه على استعداد تام يتم عرضها على الطب الشرعي لان حتى يتأكدوا من كل الاتهامات له!
في جلسة الاستماع إلى محاولة التوفيق بين الأزواج .. حضر لكنه لم يحضر زوجة حضر نيابة عن أخيها الأكبر ومحاميها الزوج .. وجلست معه ومحاميه للدفاع عن نفسه .. ويقول:
I جمع نفسي وبما في ذلك قصة حب كبيرة .. ورغم اعتراض والدتها وعائلتها .. ولكن تمسك لي وقد فعلت المستحيل حتى أحصل على ذلك، ونحن تتزوج .. ولكن يبدو أن والدتها تمكنت لتؤثر عليه .. وتغيير الموقف من لي .. حتى مات الحب ورفض أن تكون زوجة لي حتى ليوم واحد .. في الصباح بدلا من ذلك لحضور عائلتها لتهنئة .. حضر أنها تأخذ لي .. و Ajbrōha ثم أن تطلب الخلع والملاحقة القضائية ضدي .. ولكن أنا أحب ذلك، وأنا سوف .. وأريد أن يجتمع لها ولو مرة واحدة حتى قال لها أنني لا تزال تفعل أحبها. . وأريد أن تبقي زوجتي طول العمر!
أعضاء الأسرة مكتب تسوية المنازعات تحديد جلسة أخرى لمحاولة الصلح .. في ذلك الوقت جاءت زوجة الموعد النهائي حيث يتحرك هذا الزوج حضر .. زوجة وجلست أمامه والكراهية تملأ قلبها .. ورغبتها في الانتقام .. نغفل وقال لهم:
عندما حضرت الدورة الأولى التي تبدأ نسيت أن أقول له قصتي .. وكانت للأسف بداية سر انهيار حياتي .. وكما يقولون إذا لم يكن لديهم أساس شيئا، فإنه ينهار على الفور .. وكل شيء التي تأتي سرعان ما فقدت بسرعة كبيرة جدا .. وهذا هو بدايتي معه!
كنت أعرف زوجي من خلال شبكة الإنترنت .. من خلال أحد مواقع الدردشة .. تحدث عن نفسه كمهندس .. كان يعمل في دولة عربية .. وبعد أن تمكن من تكوين المال .. وقال انه اشترى شقة في واحدة من مدن سكنية جديدة .. وأيضا اشترى سيارة على أحدث طراز .. وعاد إلى مصر .. حتى يكمل حياته، وحيث دربه تبحث عن شريك يكمل مسيرته!
جذبت Brgueth لي أن أتكلم .. والوضوح في جميع حسابات تفاصيل حياته لدرجة أنه جعلني يعتقدون أن كل كلمة تلفظ .. على الرغم من أنني لا يعتقد أي يوم واحد لا يعرف على الانترنت .. ولكنني وجدت نفسي الانتباه إليه والتمتع الحديث معه!
من ناحية أخرى، كما أنني وجدت نفسي قلت له عن كل ما يتعلق حياتي .. دون خجل أو تكذب .. وأرسلت له صور لي .. كما فعل معي .. وعلى الرغم من انه لم يكن وسيم الى حد كبير حد .. ولكن تركت مشاعري من دون حدود .. أحببته كبيرة بغباء بالنسبة لي .. أنا لم أطلب ذهني ما إذا كنت تفعل ما هو صحيح أو خطأ .. وصدقت كلامه أنه ينجذب إلى بعضها البعض ويحبني .. في التاريخ الأول اتفقنا أن نلتقي عند اللقاء!
السعادة تقريبا مناديل وأنا الاستماع إلى ضربات قلبي من شدة سعادتي .. جلسنا نتحدث لساعات .. وبدأت مشاعر الرغبة ولدت في قلبه، وقلبي .. حاول أن يخدعني وهذا يأخذ مني ما يريد. ولكن لم أكن منحه الفرصة .. إن أفضل ما فعلته في تلك القصة .. لم أكن أعطى نفسي له بهذه السهولة التي كانت في ذهنه أن كل فتاة .. سهلة!
لكنني رفضت كل المحاولات ليأخذني حتى قبل .. حاول Ihtdhanna لكن ظللت له عني .. لم كل شيء الحفاظ عليه نفسي .. وعندما فشل في الحصول على متعة بالنسبة لي دون الزواج .. كان طلبه لل الزواج .. ليس لأنه يحبني، ويريد مني أن أكون شريكا دربه كما قال .. ولكن لأنه قد ولدوا في قلبه الرغبة في الجسم الساخن وAnotta طاغية .. قرر أن يتزوج لاسترداد الرغبات المكبوتة!
تقديم لعائلتي والزواج بعد أن أقنع باني أنا أحب ذلك .. وانها الشباب ومناسبة جدا للزواج بالنسبة لي .. وعلى الرغم من أن عائلتي لم يعلمه شيئا .. لكنها وافقت على لدينا الزواج بعد أن أكد لهم كنت أرغب في الزواج مني .. الويل في الساعات الأولى من زواجي!
وكانت كلمات زوجة إحالة القضية إلى المحكمة للفصل فيها .. بعد أن فشلت جميع المحاولات للتوفيق بينهما!

تعليقات

  1. ☑️ ياجماعة 😍🔥📣انا اعرف من يزور برفايلي يمكنك انت ايضا الآن التوصل بإشعار يحمل اسم الشخص ♥️ الذي زار بروفايلك 👀👥 لتفعيل التطبيق أدخل و طبق الخطوات من هذا الموقع ⬅️ ✔️ www.views.fouzk.com ✔️.

    ردحذف

إرسال تعليق