شاهد بالفيديو ريهام سعيد تسب اعلامي شهير علي الهواء مباشر

شاهد بالفيديو ريهام سعيد تسب اعلامي شهير علي الهواء مباشر 
قالت وسائل اعلام ريهام سعيد "مقدمة صبايا الخير" برنامج "وسائل الإعلام الكبرى" عرض على والدي الطفل، الذي عرض مشكلته أنه فقد وعاد إلى عائلته في البرنامج، مبلغ 10 آلاف جنيه لتظهر معه في حياته برنامج والمطالبة كاذبة، في حين وجهت الى وسائل الاعلام للكلمة، قائلا "أنت أصلك ومنخفضة."

وقالت من خلال تقديم بث برنامجها على القمر الصناعي "النهار": "تلقيت مكالمة من المنتج أحمد مهران،  تحتاج ولكن بشكل مريح قبل الهواء ولكن  قلت حصلت كارثة .. وقال لي هناك يباع زميل سائل الإعلام كبير من الناس إلى  في المنزل وعرض عليهم 10 آلاف جنيه عشان يطلعوا معه في البرنامج وتقول أن ريهام سعيد كاذب، وأنه كان يخزن تايه لا تحتاج ".

وقالت ورفضت العائلة العرض، قائلا: "أنا البني آدم دي، يعني عدم إخطار-لا أي حاجة، أنت طلعت على الشاشة وأنت عارف أنه خطأ ومع العلم أن الصبي كان ذلك لا تزال موجودة حقا وعارف ل كنت دافع المال عشان هو كده .. أنت بني آدم دي  نفسك ما هي الطريقة؟ ".


وأضافت: "لقد وقعت ريهام سعيد، غارت في ستين داهية، إيه، وشوهت ستة وستة دي ثم إيال ثم أهل سمعة وثم الأم ثم الأب .. كنت بقيتl وسائل الإعلام المهنية، وطول النها مع شيوخ وطول اليوم تعملي لا أعرف إيه، واستبدالها مع هذا، ولكن ما هي الطريقة؟ ".

وكالة بعد تقديم التقرير من القصة على لسان والد الطفل: وسجلنا المكالمة و قناة إعلامية كبيرة كبير أوي .. ولكن كنت صغيرا في السن،  من نفسك أوي، وأفضل من خسف نفسك في كل وقت، وأنا كل حاجة و كل حاجة، ولكن أنا أفضل من بكتيريا عارف لماذا؟ عشان أنا محترمة وناجحة  والصعبة، وذلك بفضل الناجحة إلى الله ومحبة الناس عشان أنا صادق مع الناس. "

وأوضحت قائلة: "عيب دي أنت راجل .. ولكن عامل متدين أوي أوي ومهذبا، الاحتفاظ بيم كده .. أنت ناسي حاجة مهمة أوي، كنت جالسا مع شيخ الشيوخ الذين  معهم، وقال انه هاث اللي أعلى لي ممكن اللي وانت بكرة تبقي لكم لا تحتاج، وفكرة لا تحتاج لأن أفعل دي التخلص يست محترمة من ذلك بكثير، والتخلص من  .. أنت تعرف أنك كذاب ودافع عن المال عشان شهادة زور ".

وأشارت إلى: "أريد فقط أن يكون  ودي القنوات الحرب بقي كل واحد  المال معين وبقي سباق مين يعلى عليه لمين، ولكن  التعليم، وكان في الأصل  الوقت إيه .. لم يكن الحاجة إليه ويبقى حاجة، كان  كان يرتدي  وتناول الطعام، ولكن الحمد لله، أنا على فتاة الناس، وأنا لا  الذين والبستانية و العربية، ظل  إيه أصل ومنخفضة،  ما هي الطريقة، ولكنني  المعلم لك كده و معايا المستندات ".

نقلا عن الفجر

تعليقات