"منحل" وابنها على سرير الخطيئة .. "خالد" يضبط زوجته بالجرم المشهود مع والدها

"منحل" وابنها على سرير الخطيئة .. "خالد" يضبط زوجته بالجرم المشهود مع والدها 
على الرغم من عينيه المؤامرات سرطة الحديد Mahmattin تهب منها الشرر، وقال انه يسحب صوته ضعيفا من أعماق حنجرته، Vtturnh Nbrath Kdlo يترنح في حبل العمر البالية، يرتفع صدره ويسقط الهياج وحشية وجنونا .. يصرخ: "إنه غير أخلاقي، يتزوجها حتى ولو كنت أعرف أنها ليست عذراء، وأعتقد سيتم فرز فإنه لي جميلة وحماية عرضي، ولكن أيا من هذا لم يحدث، لقد تحدت رجولتي وكرامتي وشرفي، وتمارس الزنا في سريري، وأتمنى أنها ارتكبت الجريمة مع شخص غريب، ربما كان أسهل، ولكن ارتكبوا زنا المحارم مع والده القديم، الذي Aoath بعد ديه زوجة، وجعلته كآباء لي، وأنا هنا رجل ضائع، لي من العمر طفل 4 سنوات، وأنا لا أعرف ما اذا كان ابني أو يحرم ثمرة زنا المحارم، وبطبيعة الحال، لن نعرف الحقيقة إلا بعد تحليل الحمض النووي ". ثم وقف،" خالد "عن الكلام والبلع صعوبة في اللعاب، ثم إخفاء وجهه بين يديه، كمن يريد الهروب من هذا العالم، ثم يشهق بعنف ويقول: "لقد كان يوما أسود، دخلت بيتي قبل تعييني حوالي ساعة، حيث شعرت التعب بسبب أن الموزع كنت أعمل المخدرات، وإدارة مفتاح الباب، حتى سمعت تشنجات رخيصة المنبعثة من غرفة نومي، طاش الدم في رأسي، هرعت إلى الغرفة، وصمم لغسل الكلى عارية بيدي، Saguetlha وعشيقها، ولكن في حين أن تراجع التأثير النظري على الساحة الشيطانية، لم أستطع Tmalc نفسي، اللاوعي جرا .. كان عاريا في أحضان والدها، البالغ من العمر 59 عاما. "ويقول خالد، الذي رفع دعوى ضد وزنه أمام المحكمة Bznanary الأسرة:" كنت أتمنى لو قبلت وأنا نسيت، لقد فتحت بيتي لأ
بيها وعاشوا معنا بعد أن فقد زوجته، وفوجئت وفقا لمدى تعلقه ابنته وشنق به، ولكن خيالى كان لن يكون هناك خاطئين بما في ذلك العلاقة، على مدار أربع سنوات من بائسة وبنك الاحتياطي الفيدرالي، ولم تشعر أن أيام علاقتهما قد يسقط ثم إلى الحضيض والانحطاط. "" وقالت إنها لا تخجل من ارتداء أمامه النوم ملابس شفافة، وأنها تقع في حضنه عندما نشاهد التلفزيون، ولكن أنا أقول أن هذا يرجع بالضرورة إلى أنه من دون الأم، الذي تكفل برعاية وحتى السبت، منذ رحلت عنها الأم، طفلة .. ليس خيالى يصل الى هذه الحقيقة بأي شكل من الأشكال. "ويقول:" تزوجت منذ ما يقرب من خمس سنوات، منذ رأيتها في حفل زفاف الأقارب.؟

تعليقات