6 جمل لا تتحدثي بها لزوجك أبدا تعرفي عليها

6 جمل لا تتحدثي بها لزوجك أبدا تعرفي عليها 
واحدة من أهم جوانب زواج ناجح هو أن يكون زوجك منك قريبا الدرجة التي تجعلك تقول ما في الداخل دون حرج أو خوف، ولكن كن حذرا حتى الصراحة ليست هي الطريقة لتصبح فشل علاقتك.
وقال جودي فورد، معالج نفسي، مؤلف كتاب «كل يوم الحب»، وموقع «التدبير المنزلي جيد»، واختيار الكلمات بين الشريكين هو مهم جدا، ويمكنك التواصل مع زوجك في نواح كثيرة، فمن الأفضل أن تكشف ما هو داخل كلمات أكثر مخصصة، لذلك أنا لا أمانع شركاء لتعلم التحدث بلطف، وخاصة في مسائل الانتقاد الشخصي.
حذر هنا «فورد» 6 الجمل، موجها حديثه للزوجة: «لا تتحدثي بها لزوجك أبدا»:
1. «Htdor لملء تاني إمتى؟»:
ظروف العمل لزوجتك غير مريحة ربما، على حد سواء لأنه يقضي الكثير من الوقت خارج المنزل، أو بسبب العائد المادي غير مرضية، ولكن هذا لا يعني أن تتحدثي بها تغيير وظيفتها الجارحة، وخاصة أن واحدا من العوامل التي يقيس نجاح الرجال في الزواج هو القدرة على تلبية احتياجات أسرته والمعالج وتقديم المشورة لك إذا كنت تريد التعبير عن خيبات الأمل بك وزوجك للحديث عن فرص العمل وZivtkma لكم على حد سواء الاثنين وتغيير وظيفة Scimengma حياة أفضل، وخاصة بالنسبة له، وحالته الصحية .
«حذر ماما لي أنك Htaml من هذا القبيل!» 2.:
العلاقة بين الحماة وزوج ابنتها هي العلاقة الحساسة شابت الغالب بعض الاختلافات أو الدافع في بعض الأحيان، لذلك الحصول عليه ضيق إذا شعر الزوج تدخل والدته في القانون في تفاصيل الحياة، حتى لو كانت نصيحتك الأم في نفوسهم، لا تتحدثي بها أن شخصا آخر يشكل حياتك، أو كنت تتحدثي بها جانبا عكس الرؤية، لذلك، في محاولة لتجنب الحديث عن رأي أمك، هل تعتقد أنك الحديث عنه.
3. «سيب ذلك .. أنا Hatsrv»:
الزوج غالبا ما يؤلم أن يشعر أنه غير قادر على دعم العمل وتحمل المسؤولية، وربما هذا هو أكثر ما يهتم به، وإذا كنت تشعر أن زوجك كان خطأ في التصرف في شيء، يجب عليك أن تنظر أمرين قبل التقليل من دور، أولا وقبل كل: لماذا لا يكون عمل مختلفة وليس من الخطأ؟ أعطيت نفسك فرصة للنظر في المسألة بذلك. ثانيا، إذا كان يتصرف بالفعل غنيمة أنه يمكنك توجيه بطريقة تحفظ كرامتهم، على سبيل المثال، أقدام حل في شكل اقتراح له الحرية في قبول أو رفض ذلك.
4. «شعرت من دواعي سروري ان العلاقة الحميمة .. وأنت ليس كذلك»:
تخجل دائما النساء للتعبير عن رغباتهم الجنسية، وغالبا ما يجيب على أسئلتها كما سعيدة، وأنها توصلت إلى علاقة نشوة، حتى لو كنت لا يمكن الوصول إلى هذا الشعور، ونصح «فورد» تحتاج لالصدق في هذه الأشياء، وخاصة إذا كان الزوج تهتم بما فيه الكفاية وسئل عن مشاعر زوجته، وبطبيعة الحال، يعكس اهتمام، يمكنك التعبير عن مشاعرك والتفاصيل التي سوف تجعلك سعيدا للحفاظ على حياتك، لكن اختيار الوقت المناسب، ويفضل أن لا يكون لديك الوقت لممارسة العلاقة الحميمة، وأفعل لا مانع نتحدث عن هذه الأمور في وقت لاحق من خلال تبادل المقالات والنصائح في المواقع المعنية على الصحة الجنسية.
5. «رعاية الأطفال .. لا أفعل»:
أبدا التوجه الزوج كيفية التعامل مع الأطفال، إذا التخلي عن قيادته للعمل لفترة مع الاطفال، Vamnhah تقدير، فمن حقهم في اختيار كيفية أن يكون أبا، أنا لا أمانع تعليق، ولكن ليس TSM طريقه تتحدثي بها إذا كانت شديدة معه، ولكن تتحدثي بها له في وقت لاحق على كيفية تعليم أطفالك.
6. «أصبحت السراويل ضيقة جدا لك»:
لديك الحق في لفت انتباه زوجك أن الوزن زيادة، ولكن أيضا الرجال مثل النساء يكرهون لانتقاد مظهرها، حتى تتمكن من تقديم المشورة زيادة هذا الوزن بطريقة أكثر لطفا، على سبيل المثال، نذكر قطعة قديمة وأصبحت غير صالحة للله، بعد زيادة في الوزن، ونقول له ان كنت أحب أن أراه في تلك القطعة أو بدون أعراض له لممارسة المشي معا، وبعد الغداء، سوف تأخذ علما هو كيفية زيادة الوزن.
نقلا عن المصري اليوم

تعليقات